الأربعاء، 15 يونيو 2016

أهمية المعارض الدولية فى الصين

ان بلد الصين يتم ذكرها فى الاخبار الاقتصادية بشكل يومى وذلك بسبب اردهارها اقتصاديا وتنوع نشاطها بسبب عمليات الاستيراد التى ازدهرت فى الفترة الاخيرة, ان السفر الى الصين للتجارة يعد حاليا من اكثر الاشياء شهرة التى تشجع الكثير من رجال الاعمال على زيارتها واذا كنت سوف تقوم بزيارة الصين لاول مرة فيجب عليك الاستعداد جيدا لمثل هذه الرحلة.

العديد من الافراد يرغبون فى اقامة مشاريع تجارية ولا يعلمون شئ عن كيفية استيراد تلك البضائع ولان للتجارة اصول فيجب ان يمر الشخص المبتدئ ببعض الصعوبات والعقبات التى يمكن ان يواجها مثل طرق الشحن وضمان وصول المنتجات سليمه وضمان عدم التلاعب في المنتجات من قبل التجار هناك. لذلك انصح دائما بالاستعانة بخدمات أحدى مواقع الاستيراد من الصين الموجودة على الانترنت, احدى اشهر تلك المواقع هو تشاينا بيزنس حيث يقدم العديد من الخدمات المميزة فى مجال الاستيراد من الصين, للتعرف على تلك الخدمات اضغط هنا.
                     
من اشهر خدمات الموقع هى خدمة المعارض الدولية حيث يعرفكم الموقع بأشهر المعارض الصينية التى يمكنكم زيارتها واختيار منتجاتكم منها للتعرف على جميع المعارض اضغط هنا.


دعونا نتحدث قليلا عن المعارض الدولية ومن اهمها معارض الصين الدولية التى تعتبر أحد اهم وسائل الدعايه و الترويج  للمنتجات سواء كنت صاحب منشاة تصنيع  او كنت من المصدرين حيث يمكنك هذا من عرض منتجاتك الخاصة بك وعرضها على العالم الخارجى او اذا كنت من المستوردين الذين يبحثون عن منتج معين بمواصفات معينه تفيده فى عمل الدراسات التنافسية لكل منتج على حده  و يساعدك على اتمام عملية البيع والشراء التى تتم وتضمن لك الدخول فى عالم التجارة بدون وسطاء يتحكمون بك او يفرضون العمولة التى يرونها من دون نص قانونى واضح لهم.

المعارض الدولية لا تقتصر فقط على بلد الصين فيوجد العديد من المعارض كمعارض التجارة فى المانيا ومعارض التجارة الدولية والمعارض التى يتم عقدها فى مدينة كاليفورنيا والعديد من المعارض الايطالية والتجارية الموجودة فى الصين والسويد والدنمارك وهولندا وايضا الموجودة بمعظم البلدان العربية كمعرض الجمعية المصرية لمصدرى ومصنعين البلاستيك والمعارض التى يتم عقدها فى تركيا وايران والخليج العربى.

فسواء كنت مورد او مستورد يجب ان تكون على علم كاف بكل تلك المعارض وان تقوم باختيار ما يناسبك من منتجات.

اهم شئ هو عندما تقرر ان تدخل فى عالم التجارة عبر الانترنت من الصين والبدء فى عالم الاعمال الالكترونية و التجارة فأن العامل الاساسي الذى يغفل عنه العديد من التجار هى الاسواق المحلية فليس المهم ما يشجع عليه السوق الصينى لشرائه ولكن المهم ما يناسب سوقك المحلى والمستهلكين لديك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق