الأحد، 5 يونيو 2016

كيف يمكنك اعادة تصميم منتج ليناسب سوقك المحلى

اذا كنت تخطط للقيام بأولى خطوات التجارة عبر الانترنت من الصين وقمت بالفعل بالتخطيط لتلك العملية وتوصلت الى احد الموردين ورسمت الخطة بالفعل التى سوف تعمل عليها و لكن واجهتك احد اهم النقاط وهى ان المنتج الذى تريد استيراده ربما يكون غير مناسب للسوق الذى تقوم باستهدافه فان اول ما تفكر به هو كيفية اعادة تصميم شكل المنتج او نوعه لكى يناسب الاذواق والسوق الذى تقوم باستهدافه.


خطوات اعادة تصميم شكل المنتج بالتفصيل:

1. يقوم فريق التصنيع بوضع وظيفة كل منتج ويحدد الخطوات اللازمة لتصنيع هذا المنتج على اكثر نحو فعال باقل عدد مكونات والمواد الخام المستخدمة أو ربما يضعوا خطة لتصنيعه فى فترة زمنية أقصر.

2- يقوم الفريق بعمل دراسة تفصيلية للحالة من حيث التكاليف المحتملة لإجراء عملية إعادة التصميم مقارنة بالتكاليف التى سوف يتم توفيرها فى المستقبل والتي يمكن تحقيقها من خلال تنفيذ التصميم الجديد لهذا المنتج.

3- يقدم الفريق النتائج التي توصلوا إليها مع البيانات الاقتصادية الخاصة بالتكاليف مثل حجم الإنتاج المقدر والميزانية وتوقعاتهم لكيفية وسرعة النتائج التى من المرجح أن تؤتي ثمارها نتيجة لعملية إعادة تصميم المنتج. ومن ثم يتم اتخاذ القرار سواء للتنفيذ أو الرفض.
و كعميل يمكنك ان تساعد في عملية تخفيض التكاليف من خلال اقتراح أفكار جديدة ومبتكرة لوحدك والتى ترى انها تناسب سوقك المستهدف.

ان الاصرار على اقامة شركة استيراد وتصدير فى السعودية هو امر جيد, والجيد فى الموضوع هو محاولة استيراد منتجات الصين وادخالها الى السوق السعودى. موقع تشاينا بيزنس يقدم العديد من الخدمات الخاصة بالتجارة والاستيراد من الصين فلا تتردد فى زيارتنا لمعرفة اقوى العروض والخدمات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق